خدمات التواصل الاجتماعي

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو أحد مكونات التسويق الرقمي، بقواعده وجميع الميزات التي تقدمها المنصات المختلفة، تتخصص شركات التسويق الرقمي في اعمال التسويق غبر وسائل التواصل الاجتماعي وانشاء مواقع الويب وتطبيقات الهاتف، كل تلك الخدمات يمكنك الحصول عليها عن طريق التواصل مع شركة تسويق محترفة مثل شركة ايزي برو كود.

في عام 2004، وضع طالب بجامعة هارفارد يُدعى مارك إليوت زوكربيرج منصة على الإنترنت غيرت الطريقة التي يتم بها التواصل والتسويق في وقتنا الحالي، نحن نعرف هذه المنصة باسم “فيس بوك”، من تلك اللحظة فصاعدًا، تغيرت حياتنا بشكل كبير في عالم الإعلان والمبيعات وأنظمة المشاركة، يُعد Facebook أحد أشهر وسائل التواصل الاجتماعي على الويب حيث يضم 2.1 مليار مستخدم.

تدريجيا أصبح عالم التسويق رقميا، لقد كانت وسائل التواصل الاجتماعي نقطة محورية في هذا الأمر بفضل سهولة الاتصال بين المستخدمين: ارتفاع معدل التفاعل والمشاركة الاجتماعية، لذلك ما هو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟

اليوم تستخدم الشركات والمؤسسات وأصحاب الأعمال الحرة وسائل التواصل الاجتماعي للإعلان عن المنتجات أو الخدمات وتقديمها من خلال أي شركة تسويق رقمي محترفة، وذلك عن طريق عمل اعلانات فيس بوك، اعلانات تويتر واعلانات انستقرام، وسائل التواصل الاجتماعي هي في الواقع سلاح ذو إمكانات عالية لزيادة شهرة العلامة التجارية على المستوى الدولي، إنه نظام معقد إلى حد ما لفهمه نظرًا للاختلاف بين المنصات المختلفة وطريقة تعاملها مع المستخدمين.

تزويد المشاهدات والاشتراكات يوتيوب.

توفير متابعي Instagram.

الإعلانات الممولة (فيسبوك – يوتيوب – انستجرام – تويتر)

شركة تسويق

ما هي أهمية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟

كما ذكرنا سابقًا، تخلق الشبكات الاجتماعية التفاعل والمشاركة، في الواقع تقوم المنظمات والشركات المختلفة من خلال هذا النظام بإنشاء شبكة خاصة بها من المستخدمين، تسمى المجتمعات، والذين يشاركون معهم مهام الشركة والمحتوى القيّم بما في ذلك الصور والنصوص ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك، ينشئ المستخدم والعميل الولاء والدعوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أي من خلال “الكلمة الشفوية عبر الإنترنت” التي تديرها “الإعجابات” و “التعليقات” و “المشاركات” التي تزيد الشبكة ،ذلك بالإضافة الى اعلانات فيس بوك، اعلانات تويتر واعلانات انستقرام، التي يمكن انشائها بسهولة من قبل شركة تسويق رقمي مثل Easy Pro Code.

هل من المفيد الاستثمار في وسائل التواصل الاجتماعي؟

بعد 15 عامًا من إنشاء Facebook، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي ضرورية للحملات الإعلانية والدعاية وذلك عن طريق عمل اعلانات فيس بوك، اعلانات تويتر واعلانات انستقرام واعلانات على منصات تواصل اجتماعي مختلفة اخرى، لماذا يتم دفع المستخدم الذي يزور صفحة أو علامة تجارية للشراء؟ وسائل التواصل الاجتماعي هي واجهات عرض تحاول الشركة من خلالها لفت الانتباه، في الواقع من خلال هذه المنصات، من الممكن تمثيل عميل “نموذجي”: وبالتالي التمكن من تحقيق ولاء أكبر قدر ممكن مع الناس.

كما أنه يسهل قراءة البيانات المتعلقة بكيفية تفاعل المستخدمين مع الصفحة من أجل التصرف وفقًا لذلك، أخيرًا إنشاء ملف تعريف اجتماعي مجاني تمامًا، مما يمنح أي شخص فرصة للعمل عليه.

إذن ما مدى أهمية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟

أدى ظهور وسائل التواصل الاجتماعي إلى تغيير التواصل بشكل جذري، والذي أصبح فوريًا، إذا كنت بحاجة إلى معلومات، أو مناقشة، أو مراجعة، أو للعثور على وظيفة وما إلى ذلك، فلدي كل شيء في متناول اليد عبر الكمبيوتر أو مباشرة من الهاتف المحمول من خلال انشاء اعلانات فيس بوك، اعلانات تويتر واعلانات انستقرام والاعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة التي يستهدفها جمهورك، من خلال اي شركة تسويق رقمي تقدم خدمة إعلانات التواصل الاجتماعي مثل شركة ايزي برو كود، كلما زادت مهارتك مع هذه الأنظمة، كان من الأسهل العثور على ما تبحث عنه أو ما تحتاجه، وإدارة لتحسين الأوقات وتحقيق الأهداف بدقة.

كيف تدير الحسابات الاجتماعية لشركتك؟

ليوم، يبحث المستخدمون على Google وعلى حساباتهم الاجتماعية، إذا كان منتجك B2C، فإن أفضل قناة اجتماعية هي Facebook بينما إذا كان هدفك هو B2B، فإن LinkedIn هي أفضل منصة لاعتراض أولئك الذين يشكلون جزءًا من قطاعك، وإذا كان الامر معقدا بالنسبة اليك، يمكنك استشارة شركة تسويق رقمي مثل شركة ايزي برو كود.

تتضمن إدارة الحسابات الاجتماعية التزامًا مستمرًا من جانب الشركات: فتح الحساب هو أقل جهد، ويتم تحديد الفرق من خلال المحتويات المشتركة، تحتاج إلى إنشاء تقويم تحريري، في الواقع كلما زادت مشاركة المحتوى، زادت التفاعلات معه، بالإضافة الى تخطيط حملات إعلانية متميزة مثل اعلانات فيس بوك، اعلانات تويتر واعلانات انستقرام.

تذكر أيضًا مقاطع الفيديو: فهي حتى الآن الأكثر تقديرًا من قبل المستخدمين على الشبكة! في الواقع، تتضمن خططنا الاجتماعية أيضًا تكاملاً مع خدمة تسويق الفيديو.

ماذا تشمل خدمة التواصل الاجتماعي لدينا؟؟؟

  • إدارة المنصات الأعلانية على (مواقع الفيسبوك -الانستجرام-لينكد ان-بينتريست-تويتر).
  • تحليل حسابات المنافسين ونقاط القوة والضعف
  • “تهيئة وتحسين الحسابات وتزويدها بالبيانات الخاصة بالشركة يشمل ذلك اعداد الوسائط المرئية الخاصة بصور الحسابات والاغلفة وتوحيد الهوية علي حسابات المؤسسة”
  • زيادة الزيارات للموقع (حركة المرور والتحويلات)
  • وضع استراتيجيات عمل وتوزيع الكونتينت المناسب لكل منصة.
  • تحديد المنصات الاجتماعية المطلوب استخدامها حسب القطاع.
  • تنمية الوعي بالعلامة التجارية (المتابعون)
  • مراقبة المحادثة.
  • إنشاء الفيديو لزيادة المشاركة.
  • انشاء/نشر/ترويج المحتوي النصي والصور
  • جدولة النشر.
  • انشاء الإعلانات الممولة على منصات التواصل الاجتماعي.
  • تحليل الأداء.
  • تقديم تقارير وافية عن مدى نجاح الخطط التسويقية للحسابات.
  • “تقرير شهري باحصائيات وحالة الحسابات وتقارير أداء الحملات الاعلانية “